أخبار الأفلام

أفلام مقترحة لنهاية الأسبوع.. إجازة ممتعة

أول عمل هو فيلم الرعب The Unholy، الفيلم مقتبس من رواية الرعب “ضريح”  للكاتب الانجليزي جيمس هربرت والتي قام بنشرها فى عام 1983.

 يدور الفيلم حول قصة فتاة صماء تدعى أليس والتي قامت بدورها (كريكيت براون) ويمكنها فجأة أن تسمع بعد أن عالجتها مريم العذراء لتتحددث وتشفي المرضى، وبينما يتزاحم الناس ليشهدوا معجزاتها، تتكشف أحداث مرعبة

ثانى عمل هو فيلم Wrath of Man، من بطولة الممثل الأمريكي العالمي جايسون ستاثام، وهولت مكالاني، وروتشي ويليامز، وجوش هارتنيت، وجيفري دونوفان، وسكوت ايستوود، وآندي جارسيا، وديوبيا أوباري.

ومن إخراج جاي ريتشي مخرج فيلم “علاء الدين” والفيلم إعادة إنتاج للفيلم الفرنسي “Cash Truck” الذي أنتج عام 2004 للمخرج والمؤلف نيكولا بو خرييف.

تدورأحداث الفيلم حول شخصية غامضة هادئة تدعى (اتش)، يعمل في شركة شاحنات نقدية في لوس أنجلوس وهي مسؤولة عن نقل ملايين الدولارات في جميع أنحاء المدينة كل أسبوع، ويواجه العديد من المخاطر والصعاب في طريقه.

أما ثالث عمل هو فيلم Cruella، ، أخرج الفيلم جريج جيليسبي وقامت بالدور الرئيسي الممثلة الأمريكية إيما ستون، يبدأ الفيلم مثل ماليفسنت بقص طفولة كرويلا والصعوبات التي تعرضت لها كونها مختلفة عمن حولها، فأصبحت سردية الفيلم تتعلق بصعوبة الوجود في عالم يكره الاختلاف ويقمع المختلف.

إقرأ أيضا:دواين جونسون يؤدي صوت الكلب سوبرمان في “League of Super Pets”

ولدت بشعر ثنائي اللون وطبيعة عنيفة متمردة لكن قامت بتربيتها أم رقيقة عكسها، وحينما تشهد موت والدتها تلك في جريمة قتل متعمد، تبدأ شخصيتها الشريرة الحقيقية في الظهور والانتقام، تعتمد سرديات قصص الأشرار الجديدة على حكايات انتقامية، يصبح الشرير الذي تعرفه منذ طفولتك في حالته تلك لأنه تمت خيانته من أول شخص وقع في حبه أو لأن إمبراطورة بيوت أزياء لندنية قتلت أمه.

إقرأ أيضا:العرض الأول لفيلم “Red Notice”: دواين جونسون متفاخرا “هذا هو أكبر حدث شهدته Netflix على الإطلاق” صور…
السابق
70 فيلما سنة 2021 من إنتاج “نتفليكس”
التالي
توقف تصوير فيلم Mission: Impossible 7 بعد إصابة توم كروز بفيروس كورونا

اترك تعليقاً