أخبار الأفلام

إيرادات فيلم Eternals تصل إلى 189.8 مليون دولار في أسبوعه الأول

يحظى فيلم الإثارة والخيال العلمي “إيترنلز” ETERNALS بشعبية كبيرة في المنافسة على صدارة شباك التذاكر العالمي، ليضيف بذلك 27 مليون دولار لرصيد إيراداته في يوم الجمعة الماضي فقط، لتصل إجمالي إيراداتة لـ 189.8 مليون دولار في أسبوعه الأول.

هدا وقد أثار الفيلم  جدلا كبيرا بسبب احتوائه على مشاهد مِثلية بين بطلي الفيلم في عائلة «فاستوس» وهو أول بطل خارق مِثلى الجنس يظهر في أفلام “مارفل“، إلى جانب مشاهد لظهور إله ومخاطبته خلال الأحداث، وهى المشاهد التي تم رفضها من قبل بعض الدول الآسيوية والعربية والخليجية، منها السعودية والكويت وقطر، ما دفع بعض الدول للمطالبة بحذف تلك المشاهد لمخالفتها قيم مجتمعهم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم الأكشن والخيال العلمي Eternals بالرغم من تصدره لشباك التذاكر العالية، إلا انه يواجه انخفاض في الإيرادات مقارنة بفيلم Shang-Chi الذي حقق انخفاض بنسبة 62% في الأسبوع الثاني من عرضه، بنسبة أعلى 10% مقارنة بأفلام مارفل.

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

إقرأ أيضا:بينيلوبى كروز تروج لفيلمها الأخير Parallel Mothers في بلدها الأم

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، كوميل نانجاني، إنجلينا جولي، سلمى حايك، لورين ريدلوف، بريان تايري هنري، ليا ماكهو ودون لي تشان.

السابق
فيلم الكوارث الكوري “إعلان الطوارئ” ‘Emergency Declaration’ قريبا في دور العرض بالولايات المتحدة
التالي
ساعات تفصلنا على طرح التريلر الرسمي لفيلم Spider Man No Way Home

اترك تعليقاً