أخبار الأفلام

اختيار فيلم”لا وقت للموت” No Time to Die لسهرة إختتام مهرجان أفلام التصوير السينمائي

المخرج كاري جوجي فوكوناجا مخرج أفلام بوند والمصور السينمائي لينوس ساندجرين سيكونين حاضرين في مهرجان التصوير السينمائي الدولي.

تم اختيار فيلم No Time to Die “لا وقت للموت”، فيلم بوند الخامس والعشرون والفيلم الأخير من بطولة دانيال كريج في دور 007 ، لإغلاق مهرجان EnergaCamerimage الدولي التاسع والعشرين لأفلام التصوير السينمائي ، المقرر عقده في الفترة الممتدة من 13 إلى 20 نوفمبر في مدينة تورون ببولندا.

ينضم إلى المهرجان في الحفل الختامي مخرج الفيلم ، كاري جوجي فوكوناغا ، والمصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار ، لينوس ساندجرين (لا لا لاند).

كما تم الإعلان عنه سابقًا ، ستفتتح The Tragedy of Macbeth المهرجان بحضور مديرها جويل كوين ومدير التصوير الفوتوغرافي برونو ديلبونيل المرشح لجائزة الأوسكار خمس مرات.

هذا وقد تم الإعلان عن اختيارات المسابقة الرئيسية في وقت سابق من هذا الأسبوع ، بما في ذلك Dune و Belfast و King Richard. من بين تشكيلة هذا العام تكريم سابقين في Camerimage بما في ذلك المصور السينمائي Greig Fraser ، الذي فاز بجائزة Golden Frog في عام 2016.

إقرأ أيضا:دواين جونسون يؤدي صوت الكلب سوبرمان في “League of Super Pets”

فيما فازت Macbeth’s Delbonnel سابقًا بالجائزة الفضية لـ Across the Universe والضفدع البرونزي لـ Coen Bros. ‘Inside Llewyn Davis ، بينما فاز C’mon C’mon’s Robbie Ryan بالضفدع البرونزي عن Wuthering Heights (2011) وجائزة الجمهور للمفضل . وتضم تشكيلة هذا العام أيضًا روبرت إلسويت ، قائد الملك ريتشارد ، الذي فاز بجائزة أوسكار عن فيلم There Will Be Blood.

إقرأ أيضا:“سنكيريلا”Sneakerella: جنية الحكاية تلتقي بأحذية النار الخارقة في فيلم لديزني+

وللإشارة فإن Dune helmer Denis Villeneuve سيتلقى جائزة خاصة للإخراج المتميز في مهرجان هذا العام.

السابق
تعرف على ما سيتم بثه في شهر نوفمبر 2021
التالي
توني هيل وسام ريتشاردسون وهانا وادينجهام أحدث المنضمين إلى Hocus Pocus 2

اترك تعليقاً