أخبار الأفلام

“العارف” يتصدر إيرادات شباك تذاكر بقاعات السينما المصرية

تصدر فيلم “العارف” للنجم أحمد عز شباك تذاكر في اليوم الأول لطرحه بقاعات السينما المصرية حيث حصد مليوناً و 162 ألف جنيه ومن المتوقع أن ترتفع الإيرادات في الأيام المقبلة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

هذا وقد احتضن أحد أكبر مراكز التسوق بالتجمع الخامس أول أمس الثلاثاء، احتفال أبطال وصناع فيلم “العارف” بالعرض الخاص للعمل، أول أمس الثلاثاء بحضور أبطال العمل أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، اللبنانية كارمن بصيبص، ركين سعد أحمد خالد صالح، حازم ايهاب، ومؤلف الفيلم محمد سيد بشير والمخرج أحمد علاء والمنتج أحمد بدوى – المشرف العام على الانتاج فى شركة سينرجى فيلمز.

كما تواجد من الفنانين لمشاهدة الفيلم والاحتفال مع أبطاله كلا من كريم فهمى، أكرم حسنى، هنادى مهنى، محمد عبد الرحمن “توتا”، كريم عفيفى، محمد أنور، المخرج مروان حامد، سوزان نجم الدين، الموزع نادر حمدى، أحمد الشامى، الكاتب أحمد مراد، محمد عطية، هدى مجد، نهى صالح، السيناريست محمد صلاح العزب، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

إقرأ أيضا:تصريحات مثيرة لترك فيلم «هاري بوتر» في حلقة لم الشمل

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس (أحمد عز) الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

السابق
نيكولاس كيج ينفي مشاركته في مسلسل Tiger King
التالي
سوزانا سون بالعكاز فى عرض فيلم RED ROCKET بمهرجان كان السينمائى

اترك تعليقاً