أخبار الأفلام

النجم سيليان مورفي يؤدي دور صانع القنبلة النووية العالم الأمريكي جي.روبرت أوبنهايمر

النجم سيليان مورفي يؤدي دور صانع القنبلة النووية العالم الأمريكي جي.روبرت أوبنهايمر المعروف باسم “والد القنبلة الذرية” في الفيلم التالي لكريستوفر نولان في يونيفرسال ، سيبدأ إنتاج الفيلم في أوائل عام 2022 متوقعين عرضه في شهر يوليو سنة 2023

الفيلم من تأليف وإخراج نولان ، ومن إنتاج إيما توماس وتشارلز روفن ونولان عن شركة أطلس إنترتينمنت. الفيلم مأخوذ عن كتاب American Prometheus: The Triumph and Tragedy of J. Robert Oppenheimer الحائز على جائزة بوليتزر للكاتب كاي بيرد والراحل مارتن ج.

سيبدأ إنتاج الفيلم في أوائل عام 2022 وسيتم تصويره بمزيج من فيلم IMAX 65mm و 65mm كبير التنسيق للحصول على أعلى جودة للصورة وسيجمع المخرج Nolan مع بعض من كبار مساعديه ، بما في ذلك Roven ، ومدير التصوير الفوتوغرافي Hoyte Van Hoytema ، المحرر جينيفر لام والملحن لودفيج جورانسون (تينيت ، النمر الأسود ، كريد).

هذا وقالت دونا لانجلي ، رئيسة مجلس إدارة مجموعة Universal Filmed Entertainment Group ، “لقد حطمت أفلام كريستوفر نولان وإيما توماس حدود ما يمكن أن يحققه السرد القصصي السينمائي”. “يسعدنا العمل جنبًا إلى جنب معهم في هذا المشروع الاستثنائي ونشعر بالامتنان لشغفهم المشترك والتزامهم بالتجربة المسرحية.”

إقرأ أيضا:أعز الولد.. حديث الأطفال والجدات في كوميديا عائلية
السابق
بينيلوبى كروز تروج لفيلمها الأخير Parallel Mothers في بلدها الأم
التالي
سيلفستر ستالون يوجه رسالة ساخرة لـ توم ستولتمان أقوى رجل في العالم.. اعرف التفاصيل

اترك تعليقاً