أخبار الأفلام

اليونان تختار افتتاحية مهرجان فينيسيا “التفاح” لسباق أوسكار للأفلام الروائية الدولية

Alphat Violet

علمنا ان فيلم “التفاح_Apples” للمخرج خريستوس نيكو سيمثل اليونان في أفضل سباق دولي للأفلام الطويلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2021.أول ظهور لنيكو في الإخراج ، والذي افتتح قسم الآفاق في مهرجان فينيسيا السينمائي وكان أيضًا حاضرًا في تيلورايد وتورنتو.

تدور أحداث الفيلم عن رجل يكافح لاستعادة ذاكرته وسط جائحة غامضة تصيب البشر بفقدان ذاكرة مفاجئ، فيما ينخرط أحد الأشخاص في برنامج لإعادة تأهيل المريض لحياة جديدة.

تقرر عرضه الفيلم هذا الأسبوع في منافسة مهرجان ثيسالونيكي السينمائي الذي يقام عبر الإنترنت في الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر

كما حصلت مجموعة كوهين ميديا على حقوق “التفاح” في أمريكا الشمالية من CAA و Alpha Violet الشهر الماضي. تم بيع الفيلم أيضًا إلى فرنسا (Bodega Films) وإيطاليا (Lucky Red) واليونان (Feelgood) و (Benelux) (Filmfreak) والدول الاسكندنافية (Scanbox Entertainment) وبولندا (New Horizons) وسنغافورة (Anticipate Pictures) والنمسا (Filmladen) وسويسرا (Trigon Film) و جمهورية التشيك (Artcam Films) وأوروبا الشرقية (HBO Eastern Europe) ويوغوسلافيا السابقة (Fivia MCF). كما أوردنا سابقًا ، حصلت Curzon Artificial Eye على حقوق التوزيع في البندقية في وأيرلندا ، بينما حصلت Madman Entertainment على حقوق التوزيع لأستراليا ونيوزيلندا.

إقرأ أيضا:جينيفر لورانس تظهر في جسم رياضي بعد أسبوع واحد فقط من ولادتها
التالي
جيوباردي!رحيل المضيف Alex Trebek عن 80 سنة.

اترك تعليقاً