أخبار المسلسلات

باراماونت بلس: تجديد مسلسل Why Women Kill لـموسم ثالث يطرح 2022

تم تجديد سلسلة الكوميديا ​​السوداء الشهيرة “Why Women Kill” من بطولة أليسون تولمان ولانا باريلا وفيرونيكا فالكون ونيك فروست ، للموسم الثالث، من ابتكار مارك شيري ، الرجل الذي جلب لنا “ربات بيوت يائسات” Desperate Housewives و “خادمات مخادعات” Devious Maids.

قالت نيكول كليمنس ، رئيسة فرع سلسلة باراماونت بلس الأصلي أن سلسلة “لماذا تقتل النساء” “Why Women Kill” تستكشف الحياة المعقدة لشخصياتها النسائية بأسلوب وسحر وروح الدعابة السوداء التي لا يستطيع أن يقدمها سوى مارك شيري. مضيفة “نحن متحمسون جدًا لاستمرار نمو جمهور المسلسل ، مع تصنيف الموسم الثاني من” Why Women Kill “ضمن أفضل 10 سلاسل على Paramount Plus من حيث التفاعل العام واكتساب المشتركين الجدد. لا يسعنا الانتظار لمشاركة طاقم العمل الجديد من الشخصيات الفاضحة والمثيرة للانتباه التي ابتكرها مارك شيري عندما تعود السلسلة لموسمها الثالث “.

 ودارت أحداث الموسم الثاني في عام 1949 وركز على مفهوم ما يعنيه أن تكون جميلًا وإلى أي مدى ستذهب امرأة واحدة من أجل الانتماء أخيرًا إلى مجتمع يتجاهلها. الموسم من إنتاج شيري جنبًا إلى جنب مع كل من مايكل هانيل وميندي شولثيس عن شركة Acme Productions ، ومارك ويب وسامي كيم فالفي وفرانسي كالفو وديفيد وارين وبريان جرازر المؤسس المشارك لمجموعة Imagine Television Group.

إقرأ أيضا:فيديو ترويجى جديد للموسم التاسع من سلسلة When Calls the Heart

السابق
شاهد التريلر الياباني الجديد لفيلم The Batman
التالي
الموسم الثالث من After Life يصل يناير المقبل

اترك تعليقاً