أخبار الأفلام

تصريحات مثيرة لترك فيلم «هاري بوتر» في حلقة لم الشمل

صرحت الممثلة الشابة إيما واتسون بأنها كادت تنسحب من سلسلة Harry Potter، قبل طرح الجزء الخامس من العمل، حيث تحدثت الممثلة، التي لعبت دور هيرميون جرانجر في السلسلة المكونة من ثمانية أفلام، خلال الفيلم الخاص عن السلسلة، الذى طرح تحت اسم Harry Potter 20th Anniversary: ​​Return to Hogwarts، يوم 1 يناير الحالي، على منصة HBO Max.

وكشفت واتسون عن الأمر خلال حديثها مع زميلها الممثل روبرت جرينت الذى شاركها بطولة السلسلة مع الممثل دانييال رادكليف، حيث قالت واتسون “أعتقد أنني كنت خائفة”.

واكملت واتسون حديثها قائلة : “كنت افكر في الانسحاب من السلسة بالتزامن مع بدء العمل على الجزء الخامس من السلسلة، خاصة عندما بدأت نجوميتنا في التزايد”.

كما أكدت واتسون أنها فكرت في كتابة مذكراتها خلال الوقت الذي فكرت فيه في الانسحاب من السلسلة، وصرحت واتسون قائلة: “كنت وحيدة وقتها، وشعرت أننى تائهة”.

ولم تكن إيما واتسون هي الوحيدة التي فكرت في ترك هاري بوتر، حيث فكر روبرت جرينت أيضًا في الانسحاب، وقال: “لقد مررت بلحظات من هذا النوع طوال الطريق، كان لدي أيضًا مشاعر مماثلة لإيما”، وأوضح أن تلك المشاعر كانت نوعًا من التفكير في كيف ستكون الحياة بعد ذلك، لكنهم لم يتحدثوا عن ذلك أبدًا. 

إقرأ أيضا:تعرفوا على قائمة الأفلام والمسلسلات التي لاقت شهرة كبيرة عند عرضها لأول مرة

وأكد دانيال رادكليف، الذي لعب دور البطولة في هاري بوتر أنهم لم يتحدثوا عن هذا الأمر في الفيلم لأنهم كانوا مجرد أطفال، قائلًا: “كنا نبلغ من العمر 14 عامًا فقط”.

هذا وقد طرح الفيلم الخاص احتفالا بالذكرى العشرين لسلسلة الأفلام التي تكونت من ثمانية أعمال، والتي بدأت بفيلم ” Harry Potter and the Sorcerer’s Stone”، والذي تم إصداره في نوفمبر 2001، وسيسرد العرض الخاص المحادثات العميقة بين الأبطال حول قصص السحرة.

من جانبه قال المنتج الأمريكي توم أسكيم: “لقد كانت رحلة لا تصدق منذ طرح أول أجزاء هاري بوتر، ومشاهدة هذا العالم يتبلور بشكل سحري على أقل تقدير“.

إقرأ أيضا:فيلم الكوارث النرويجي “بحر الشمال” ‘The North Sea’ يتجه إلى الصين وأستراليا

وتابع: “هذه الحلقة الخاصة بتكريم لكل من مسته ظاهرة هارى بوتر، مقدمة من طاقم عمل موهوب إلى قلوب المشاهدين من عشاق السلسلة الذين تمكنوا من إبقاء عالم هوجوورتس السحرى حيًا طيلة 20 عامًا“.

وللإشارة فإن الحلقة الخاصة تضمنت مقابلات حصرية مع أبطال السلسلة منهم دانيال راديكليف وإيما واتسون وهيلينا بونهام وغيرهم الكثير.

السابق
انخفاض نسبة أرباح دور العرض بنسبة 61% مقارنة بـ2019
التالي
طرح ثالث مواسم The Umbrella Academy خلال العام الحالي

اترك تعليقاً