أخبار الأفلام

تعيين جينيفر جارنر في السلسلة الجديدة The Last Thing He Told Me على Apple TV +

تحل الممثلة جينيفر جارنر بديلة لصديقتها النجمة جوليا روبرتس في مسلسل The Last Thing He Told Me والذي سيبث على منصة AppleTV، وبذلك تعود جارنر إلى عالم الدراما من جديد بعد فترة من التركيز على حياتها الخاصة بصحبة عائلتها.

المسلسل مأخوذ عن الرواية التي تحمل الاسم نفسه ويتبع قصة امرأة (جينيفر جارنر) تطور علاقة عميقة مع ابنتها المراهقة بعد أن بدأ الاثنان في النظر في اختفاء زوجها.

من ناحية أخرى سبق وانتشرت أخبار تفيد بارتباط جينيفر جارنر مع حبيبها السابق جون ميلر، وذلك بعدما رصدت مؤخرًا أثناء سيرها بشوارع برينتود وهي متأنقة ومبتسمة مرتدية تنورة مزركشة تعكس حالة السعادة التي تعيشها حالياً.

ويأتى ذلك بعدما أكدت المواقع الأجنبية فى وقت سابق أن الممثلة العالمية تنشغل حالياً بحياتها الشخصية بعد فترة من التركيز على أعمالها، حيث أكد موقع ديلى ميل أن الممثلة الشهيرة بدأت بالفعل بحذو خطوات أكثر جدية نحو ارتباطها من جديد بزوجها السابق جون ميلر، واتخاذ علاقتهما مساراً متطوراً بالانتقال للعيش معاً، وذلك بعدما ظلت غير مرتبطة منذ فترة طويلة.

من ناحية أخرى شوهدت الممثلة العالمية جينيفر جارنر مؤخرًا فى وقت سابق وهى تستمتع بوقتها مع ابنها صموائيل، وذلك خلال عدة صور رصدها موقع ديلى ميل أكد فيها أن جينيفر تحرص من وقت لآخر على منح أبنائها المساحة والوقت لهم بالخروج مع كل منهم بشكل منفرد على مدار الأسبوع.

إقرأ أيضا:براد بيت ينضم لساندرا بولوك في فيلم كوميدي رومانسي
السابق
ساعات تفصلنا على طرح التريلر الرسمي لفيلم Spider Man No Way Home
التالي
“سنكيريلا”Sneakerella: جنية الحكاية تلتقي بأحذية النار الخارقة في فيلم لديزني+

اترك تعليقاً