مقاطع الأفلام الترويجية

توتيم بوردس الفيلم الوثائقي الياباني شيباري “Bound” ،يكشف عن أول مقطع دعائي

قامت شركة Totem Films ، تحت راية Totem Docs ، ببيع فيلم Bound للمخرج الفرنسي Jean-Armand Bougrelle ، لاستكشاف الفن الياباني القديم لربط الحبال ، المعروف باسم Shibari أو Kinbaku.

أصدرت الشركة التي تتخذ من باريس مقراً لها ، والتي تطلق العنوان خلال AFM Online هذا الأسبوع ، أول مقطع دعائي حصري للعمل

يركز الفيلم الوثائقي على كيفية تعامل النساء في اليابان بشكل متزايد مع دور الشخص المهيمن الذي يربط الحبال ، حتى لو كانت الممارسة لا تزال مرتبطة بشكل أكثر شيوعًا بصورة الرجل الذي يربط امرأة

اكتسب المخرج السينمائي بوغريل المقيم في اليابان وصولاً غير مسبوق إلى النساء المسيطرات وكذلك النساء اللواتي يستمتعن بالتقييد. يتحدث الجميع بصراحة عن حبهم للممارسة ، كأداة لخلق الفن أو العلاج أو التواصل.

غالبًا ما تُظهر صور شيباري نساء تم تحويلهن إلى أشياء مثيرة من قبل الرجال ومن أجلهم. هنا ، نلتقي بنساء عشيقات لرغباتهن ، سواء أكان ذلك للسيطرة أو الخضوع ”، علق Totem.

أطلقت Totem Films علامتها الوثائقية الجديدة في يونيو الماضي ، مع التركيز على الأعمال التي تستكشف المعارك المعاصرة حول الهوية والتمثيل

إقرأ أيضا:الإعلان الأول لفيلم الانيمشن الجديد Turning Red وصل!

تضمنت العناوين التي ظهرت في أول قائمة لها اقتباسًا داخليًا للكاتب والناقد الفرنسي الأمريكي إيريس بري لعمل The Female Gaze “نظرة الأنثى” ، الذي لا يزال قيد التطوير ، بالإضافة إلى فيلم The Most Fearless “الأكثر شجاعة” للمخرج هيذر كيسنجر ، حول سعي فتاة من بنغلاديش إلى التغلب على الفقر والتحيز لتصبح راكبة أمواج عالية المستوى.

السابق
إيثان هوك يؤدي دور البطولة في فيلم الحرب المثير “Zeros and Ones”
التالي
The Crown

اترك تعليقاً