أخبار المسلسلات

توم هانكس ينضم لفريق عمل مسلسل “1883” لمساعدة تيم ماكجرو في معركة أنتيتام الوحشية

انضم  النجم العالمي توم هانكس إلى مسلسل “1883”، وهو مشتق من مسلسل الدراما “Yellowstone”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحظى بإشادة من النقاد، ومن المقرر أن يظهر توم هانكس خلال الحلقة الثانية من مسلسل “1883” الذى سينطلق عرضه يوم السبت (11 ديسمبر) في قاعة Wynn Las Vegas قبل طرحها للجمهور على شبكة Paramount + في 19 ديسمبر.

كان تيم ماكجرو وفيث هيل وسام إليوت أول ثلاث نجوم مرتبطون بدراما القرن التاسع عشر للكاتب تايلور شيريدان عندما تم الإعلان عنها في أغسطس. فيما تمت إضافة بيلي بوب ثورنتون لاحقًا مع ملئ بقية الأدوار بممثلين مثل لامونيكا جاريت وإيزابيل ماي. ويبدو أن مظهر هانكس منعزل في مشهد واحد يأكد أنه سيظهر في تسلسل الفلاش باك الذي يكشف المزيد عن خلفية جيمس داتون (الدور الذي يلعبه ماكجرو).

في احدى المشاهد التي وردت في التريلر، شوهد دوتون واقفًا بعد معركة أنتيتام الوحشية في شاربسبورج بولاية ميريلاند فى الحرب الأهلية، التي أسفرت عن مقتل عشرات الآلاف من الجنود من كل الجانبين، حيث يصفها المؤرخون بأنها الأكثر دموية في التاريخ الأمريكي. يرى دوتون الموت في كل مكان من حوله ومع اقتراب جنود الاتحاد – قاتل دوتون من أجل الجيش الكونفدرالي – سقطت يد على كتفه. هذه اليد مملوكة للجنرال من فئة ثلاث نجوم ، ميد الذي يلعب دوره هانكس.

إقرأ أيضا:تعرفوا على قائمة الأفلام والمسلسلات التي لاقت شهرة كبيرة عند عرضها لأول مرة

وعلي على جانب آخر كشفت عدة تقارير أجنبية عن بيع كرة توم هانكس التى استخدمها فى فيلمه الشهير Cast Away الذى عرض عام 2000، بقيمة 308 آلاف دولار فى مزاد، لتتخطى كرة الطائرة التوقعات التى أعدها القائمون على المزاد، حيث تم وضع توقعات تصل لـ 60 ألف دولار.

إقرأ أيضا:هيلينا بونهام كارتر في شوارع لندن بصحبة كلبها غير مكترثة بحجم نجوميتها
 توم هانكس وكرته الشهيرة في فيلم Cast away
السابق
كيف خلق فيلم “إنكانتو” Encanto عالما جديدا بالكامل من خلال الواقعية السحرية وقدرتها على الاتصال بالشخصيات المؤدية
التالي
شاهد التريلر الياباني الجديد لفيلم The Batman

اترك تعليقاً