أخبار الأفلام

جينيفر لورانس تظهر لأول مرة وهي حامل على السجادة الحمراء في ثوب ذهبي مذهل إلى جانب ليوناردو دي كابريو في العرض الأول لـ Don’t Look Up في نيويورك… صور

تألقت الممثلة العالمية جينيفر لورانس على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلمها الجديد مع ليوناردو دى كابريو، في مركز لينكولن في مدينة نيويورك، وذلك بعدما خطفت الأنظار من خلال فوتوسيشن جديد التقطته عدسات المصورين ، حيث حازت الصور على اعجاب كبير من متابعيها وجمهورها ممن استحسنوا اطلالتها التي خطفت بها الأنظار وهى تتألق بفستان ذهبى أظهر علامات الحمل جلية بصورة أكثر من أي وقت مضى.

صورة جينيفر الحامل في شهر نوفمبر مع بطن صغير Good spirits
لم يشاهد في هذا الحدث كوك ماروني ، زوج لورانس ، 37 عامًا (شوهد معًا في مباراة نيويورك رينجرز في نوفمبر 2018) لأنهما كانا معًا منذ عام 2018 وارتبطا في العام التالي Loved up

وكانت الممثلة جينيفر لورانس دافعت عن زميلها ليوناردو دى كابريو خلال حوارها الأخير الذي تناقلته المواقع العالمية ممن أكدت أن الممثلة الشهيرة دافعت على الفور عن الرقم الذى تقاضاه ليوناردو دى كابريو والذى يعتبر أكبر منها بكثير بعدما حصل على راتب أعلى منها بنسبة 20٪ فى فيلمهما الأخير Don’t Look Up.

نجوم القائمة الأولى في محادثة ودية أثناء سيرهما على السجادة الحمراء Sweet

جينيفر لورانس التي تشارك في بطولة Don’t Look Up بصحبة ليوناردو لم يتوقع أحد زيادة راتبه عنها بتلك الصورة إلا أنها قالت أن الممثل الشهير يجلب شباك التذاكر ويعتبر فرس الرهان في أي عمل يشارك به.

إقرأ أيضا:“الرسامة واللص” (The Painter and the Thief)

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في مقابلة فانيتي فير، أنها ناضلت من أجل ظهور اسمها أولاً في قائمة الاعتمادات للفيلم ، موضحة أنها كانت رقم واحد على ورقة الاتصال وأرادت أن ينعكس ذلك في الفواتير، وبالفعل تمكنت من تأمين المركز الأول في الاعتمادات، وعلمت لاحقًا أن زميلها دي كابريو البالغ من العمر 47 عامًا حصل على راتب أعلى ، حيث حقق 30 مليون دولار مقارنة بأجرها البالغ 25 مليون دولار، إلا أنها بدت أكثر هدوءاً خلال تصريحاتها الأخيرة.

وفي نفس السياق جلبت النجمة العالمية ميريل ستريب إحساسًا بالمرح في العرض العالمي الأول للكوميديا ​​المنتظر Don’t Look Up،  حيث كانت الممثلة البالغة من العمر 72 عامًا تتمتع بأناقة ورقي بشكل لا يصدق على السجادة الحمراء ، وارتد ميريل فستان اسود مع حقيبة وحذاء بنفس اللون ولم تتخلَ عن نظارتها.

ميريل ستريب التي لعبت دور البطولة في الفيلم كرئيسة للولايات المتحدة

فأثناء وقوفها مع الممثلين الرئيسيين للفيلم القادم ، تومض ابتسامتها وهي تشارك الضحكات مع ليوناردو دي كابريو وجونا هيل.

أعضاء آخرون من فريق التمثيل بما في ذلك بيري (أعلى اليسار) وتومر سيسلي (قلب الدفاع) وهيمش باتيل (في الخلف إلى اليمين) في صورة جماعية كبيرة

واختارت الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار 21 مرة إطلالة مستوحاة من الستينيات من القرن الماضي حيث صممت فستانًا أسود شفافًا مع فتحات عالية على الجانبين.

إقرأ أيضا:أفلام ديزني وبيكسار في 2021.. قائمة مثيرة للخيال للكبار والصغار
السابق
فيلم سكوت الجديد House of Gucci يخيب آمال المشاركين
التالي
سكارليت جوهانسون تتألق بفستان ذهبي وهي تلف ذراعها حول زوجها كولين جوست في حفل التكريم السنوي الرابع والأربعين لمركز كينيدي

اترك تعليقاً