أخبار النجوم

جيوباردي!رحيل المضيف Alex Trebek عن 80 سنة.

أكدت TMZ وفاة المضيف أليكس تريبيك بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 80 عاما.

وأصدر برنامج الألعاب جيوباردي بيانا مقتضبا عبر تويتر قال فيه: جيوباردي! يحزننا مشاركة خبر وفاة Alex Trebek في منزله وفي وقت مبكر من صباح اليوم ، محاطا بالعائلة والأصدقاء شكرا لك يا أليكس “.

وقد كشف Trebek لأول مرة عن تشخيص إصابته بالسرطان في مارس 2019 عبر الفيديو. على الرغم من اعترافه بأن التكهن بمرضه “لم يكن مشجعًا للغاية” ، إذ قال تريبيك في ذلك الوقت “سأحاربه ، وسأواصل العمل”. طوال صراعه مع المرض ، استمر في استضافة برنامج لعبة Jeopardy! (الذي توقف بعد ذلك بسبب جائحة فيروس كورونا ) ، وقدم تحديثات صحية متكررة للجماهير أثناء خضوعه للعلاج.

وفي مقابلة قام بها في شهر جويلية 2020 مع Good Morning America ، قال Trebek “لن أذهب إلى أي تدابير استثنائية لضمان بقائي” إذا ثبت عدم نجاعة علاجه التجريبي المناعي: “إذا لم تكن نوعية الحياة موجودة ، فمن الصعب أحيانًا الدفع وأقول فقط ، “حسنًا ، سأستمر ، على الرغم من أنني بائس.

اختار Trebek أن يكون “محايدا” في علاقة بمناقشات حول برنامج جيوباردي النهائي! من سيخلفه، ولكن خارج مناقصة توصية رسمية ، قدم هذا: “عندما يسألني الناس عمن أرغب في استبداله ، أقول ،” حسنًا ، من المحتمل أن تكون امرأة ، وعليها أن تكون مشرقة ، يجب أن تتمتع بروح الدعابة … “أوه ، لنرى …. بيتي وايت! بيتي وايت هو خياري “

إقرأ أيضا:تريلر مسلسل الخيال See لـ جايسون موموا في الموسم 2

ويبقى Trebek حاضرا عند زوجته جان كوريفان تريبيك وطفلاهما إميلي وماثيو.

السابق
اليونان تختار افتتاحية مهرجان فينيسيا “التفاح” لسباق أوسكار للأفلام الروائية الدولية
التالي
بالبيجاما.. جينيفر لورانس تحتفل بفوز “بايدن”

اترك تعليقاً