أخبار النجوم

داكوتا جونسون تكشف عن محاولات مخرج راحل الاعتداء جنسيا على جدتها تيبى هيدرين

صرحت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون بأن المخرج البريطاني المشهور ألفريد هيتشكوك “أرهب” جدتها الممثلة وعارضة الأزياء تيبي هيدرين و”دمر حياتها المهنية” عندما كان نجمها صاعدا في فيلمي (الطيور) و(مارني)، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

وعملت  الممثلة تيبي هيدرن مع المخرج في أوائل الستينيات من القرن الماضي في فيلمي The Birds وMarnie لتصبح (شقراء هيتشكوك)، وسجلت في مذكراتها التي طرحت عام 2016، أنه كان يقوم بخطوات غير مرغوب فيها أثناء تصوير فيلم (الطيور) الذي استمر ستة أشهر في عام 1962 من بينها حادثة أثناء توصيلها إلى الفندق الذي كانت تقيم فيه بسيارة ليموزين.وكتبت تقول “بدون إنذار ألقى بنفسه علي وحاول تقبيلي” وأضافت أنها أبعدت المخرج ونزلت من السيارة وكتبت “أن اللحظة الفاصلة جاءت في عام 1964 أثناء تصوير فيلم (ميلاني)”.

 الممثلة تيبي هيدرن مع المخرج ألفريد هيتشكوك

بعد أن رفضته، تعرضت الممثلة لشتى المضايقات فكان هيتشكوك يطلب من الفريق تجنبها ويشير إليها بـ “تلك الفتاة” حتى لا يلفظ اسمها. وكان يغضب حين تخاطب الرجال فيما كان سائقه يراقبها، وذهب “هيتش” حتى تحليل خطها اعتمادا على توقيعها.

من جانبها أعلنت جونسون عن الأمر أثناء أحد حواراتها التي أجرتها مؤخرًا، حيث سُئلت جونسون عما إذا كانت هيدرين شجعتها على دخول نفس المهنة، وصرحت الممثلة: “كانت مشجعة، وكانت دائمًا صادقة وحازمة حول موضوع الدفاع عن النفس، لأنه ما دمر حياتها المهنية كان رفضها إقامة علاقة مع هيتشكوك”.

إقرأ أيضا:الممثلة الفرنسية كورين ماسيرو تحتج بالظهور عارية في حفل جوائز سيزار
داكوتا جونسون مع جدتها تيبى هيدرين

وتابعت جونسون حديثها قائلة: “من غير المقبول تمامًا للأشخاص في موقع القوة أن يمارسوا تلك القوة على شخص في وضع أضعف، بغض النظر عن المهنة التي يعملون بها، خاصة أنه من الصعب التحدث عنها لأنها جدتي، لا يمكنك التخيل أحساس أنه يوجد شخص ما يحاول استغلال جدتك”.

وأكملت جونسون حديثها قائلة: “بعيدا عن كون تيبي هيدرين جدتى، وفى منزلة والدتى، ألا انها ممثلة رائعة ونجمة سينمائية ساحرة”.

ويأتي حديث جونسون بعد أن صرحت مؤخرًا عن مزاعم سوء المعاملة التي واجهت عدد من زملائها، بما في ذلك جوني ديب وشيا لابوف، اللذان اتهما كلاهما بارتكاب انتهاكات من قبل شركائهما السابقين، بالإضافة إلى آرمى هامر، الذي يواجه مزاعم اعتداء جنسي، وقد نفى الثلاثة هذه المزاعم الكاذبة.

إقرأ أيضا:كاثرين زيتا جونز تنضم لـمسلسل Addams الجديد

وصرحت جونسون لصحيفة هوليوود ريبورتر: “لم أختبر هذا الأمر بنفسي من أي من هؤلاء الأشخاص، خاصة أننى قضيت وقتًا رائعًا في العمل معهم، وبالتالي أشعر بالحزن لفقدان فنانين عظماء، وأشعر بالحزن على الأشخاص الذين يحتاجون إلى المساعدة وربما لم يحصلوا عليها في الوقت المناسب، كما أشعر بالحزن على أي شخص تعرض للأذى”.

وأنهت جونسون حديثها قائلة: “أعتقد أن الناس يمكن أن يتغيروا، أريد أن أؤمن بقدرة الإنسان على التغيير والتطور والحصول على المساعدة ومساعدة الآخرين”.

السابق
“سنكيريلا”Sneakerella: جنية الحكاية تلتقي بأحذية النار الخارقة في فيلم لديزني+
التالي
ليدى جاجا في إطلالة خاطفة للترويج لفيلمها الجديد House of Gucci

اترك تعليقاً