أخبار الأفلام

ساعات تفصلنا على طرح التريلر الرسمي لفيلم Spider Man No Way Home

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والأكشن المنتظر Spider Man No Way Home، عن بدء العد التنازلي لعرض التريلر الرسمي للفيلم الذي سيضم الملامح الأولى للجزء الجديد، المقرر طرحه يوم 17 ديسمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دول العالم .

سيصدر فيلم مارفل الجديد Spider-Man: No Way Home، أولاً في الصين لحصد أكبر حصيلة إيرادات، حيث إن السوق الصيني يعد الأن الأضخم في صالات السينما في جميع أنحاء العالم، لامتلاكه أكثر من 5000 صالة عرض ومسرح.

وبدأ فيلم Spider-Man: No Way Home في مغازلة السوق الصيني عبر أول ملصق رسمي من Sony، مما أثار حماسة المعجبين الذين يبحثون في الصورة بحثًا عن تلميحات جديدة لما يمكن توقعه من العنوان.

mag.moe©

وفي مقابلة تلفزيونية مع Total Film، تحدث نجم أفلام Spider-Man “توم هولاند” عن الاختلافات بين الفيلم القادم والجزئيين الآخرين قائلاً:”ما سيفاجأ الناس حقًا هو أنه ليس مرحًا كما كنا نعتقد، وأن فيلم Spider-Man: No Way Home سيكون وحشي ومظلم وحزين، وستؤثر على المشاهدين حقًا. حيث سترى الشخصيات التي تحبها تمر بأشياء لا ترغب أبدًا في أن يمروا بها. وكنت متحمسًا حقًا للوصول إلى هذا الجانب من “بيتر باركر”.

إقرأ أيضا:تعرفوا على قائمة الأفلام والمسلسلات التي لاقت شهرة كبيرة عند عرضها لأول مرة

وتدور قصة الفيلم بعد أحداث الجزء Spider-Man: Far From Home، إذ تنقلب حياة بيتر باركر وسمعته رأسًا على عقب بعد أن يكشف الشرير ميستيريو عن هوية بيتر باركر الحقيقية. فيطلب بيتر المساعدة من ستيفن سترينج لمحاولة إصلاح كل شيء في حياته، لكن سرعان ما تتعقّد الأمور وتصبح أكثر خطورة، حينها يضطر باركر أن يكتشف الصعوبات المرتبطة بحياته البطولية والتي ينطوي عليها دور الرجل العنكبوت.

SPIDER-MAN: NO WAY HOME – Official Teaser Trailer

 فيلم Spider-Man: No Way Home من بطولة كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

إقرأ أيضا:رامي مالك وزوي سالدانا ينضمان إلى فيلم ديفيد أو راسل المكدس بالنجوم
السابق
إيرادات فيلم Eternals تصل إلى 189.8 مليون دولار في أسبوعه الأول
التالي
تعيين جينيفر جارنر في السلسلة الجديدة The Last Thing He Told Me على Apple TV +

اترك تعليقاً