أخبار الأفلام

سيلفستر ستالون يوجه رسالة ساخرة لـ توم ستولتمان أقوى رجل في العالم.. اعرف التفاصيل

شارك النجم العالمي سيلفستر ستالون، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يظهر من خلالها مع توم ستولتمان “أقوي رجل فى العالم”، ليوجه له رسالة ساخرة من آخر لقاء جمعهما، حيث قال ستالوني: “أخبرت ستولتمان انه يحتاج إلى زيادة الحجم إذا أراد أن يخوض منافسة ضدي”.

وسرعان ما حصدت الصورة التى نشرها ستالوني على عشرات الآلاف من الإعجابات والتعليقات، حيث ظهر ستالوني صغير الحجم بجوار ستولتمان الذى يعد أقوي رجل فى العالم فى الوقت الحالى.

سيلفستر ستالوني

وعلى جانب آخر، نشر النجم العالمي جيسون ستاثام، صورة تجمعه الممثل العالمى سيلفستر ستالون، خلال تصوير الجزء الرابع من سلسلة The Expendables، على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، ووجه رسالة إلى سيلفستر ستالون قائلا: ” العودة في العمل مع الرجل الرئيسي”.

وانضم الثلاثى ميجان فوكس، و 50 Cent، وتوني جا رسميًا إلى طاقم عمل الجزء الرابع من سلسلة The Expendables، العمل الشهير الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى سيلفستر ستالون، والممثل العالمى جيسون ستاثام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Screenrant.

ولم تكشف شركة Lionsgate المنتجة لـThe Expendables 4، عن تفاصيل الحبكة الدرامية للجزء الجديد كمن العمل، او أدوار أي من المنضمين الجدد إلى العمل، ومن المتوقع أن يصل العمل الجديد نهاية العام المقبل 2022، او مع بداية عام 2023.

إقرأ أيضا:كريس باين يحتفل بالكريسماس مبكرا صحبة ابنه

الجزء الرابع من سلسلة The Expendables سيكون من إخراج “سكوت وو”، الذي أخرج سابقا كل من أفلام  Need for Speed و Acts of Valor، ومن المؤكد عدم عودة الممثل تيري كروز، إلى الجزء الرابع من سلسلة The Expendables ، وذلك بعد أن صرح في 2018 بأنه لن يعود إلى السلسلة من جديد.

السابق
النجم سيليان مورفي يؤدي دور صانع القنبلة النووية العالم الأمريكي جي.روبرت أوبنهايمر
التالي
أول تعليق من زوج مديرة التصوير هالينا هتشينز ضحية فيلم أليك بالدوين

اترك تعليقاً