أخبار الأفلام

شاهد التريلر الياباني الجديد لفيلم The Batman

لم نر أو نسمع الكثير من The Batman بصفة رسمية بخلاف بعض أساليب التسويق الفيروسي منذ أن تم إسقاط التريلر الكامل الثاني في DC FanDome ، ولكن كل هذا تغير بعد وصول تريلر ياباني جديد ، يحتوي على الكثير من العلامات التجارية ولقطات جديدة لم يتم التجسس عليها من قبل.

بطبيعة الحال ، كان إعادة تشغيل Matt Reeves هو الاتجاه الأول على Twitter منذ ذلك الحين ، حيث كان المعجبون يمشطون كل إطار لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم فتح المزيد من الألغاز المحيطة بظهور Robert Pattinson لأول مرة باسم Dark Knight ، خلال أقل من ثلاثة أشهر من الوصول إلى المسارح.

كما ترون ردود الفعل أدناه ، فإن المتابعين لديهم بالفعل آلاف الأسئلة المختلفة التي يريدون الإجابة عليها بعد أن أشعلوا أعينهم على لقطات The Batman ، مع انتشار التكهنات على الإنترنت.

في اليوم الآخر فقط سمعنا أن شركة Warner Bros كانت تختبر قطعتين مختلفتين من The Batman ، مع وبدون شخصية غامضة معينة ، لذلك بدأ كل شيء يثير الفضول. مع بدء ظهور المواقع الدولية الآن ، لن يمر وقت طويل حتى نرى المزيد من الأفلام الرائجة التي وصفها مات ريفز بأنها الأكثر رعبًا في مواجهة Caped Crusader التي رأيناها على الإطلاق.

السابق
توم هانكس ينضم لفريق عمل مسلسل “1883” لمساعدة تيم ماكجرو في معركة أنتيتام الوحشية
التالي
باراماونت بلس: تجديد مسلسل Why Women Kill لـموسم ثالث يطرح 2022

اترك تعليقاً