أخبار المسلسلات

طرح ثالث مواسم The Umbrella Academy خلال العام الحالي

أعلنت شبكة نيتفلكس أن الموسم الثالث من مسلسل  The Umbrella Academy، سيعرض خلال العام الحالي 2022، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن موعد محدد بعد، ولكن من المتوقع طرح الحلقات الجديدة في النصف الأول من العام الجارى،  وفقا للتقرير الذي نشر على موقع “deadline”.

وكان قد حصل الموسم الثانى من مسلسل The Umbrella Academy على تقييم وصل إلى 90% من قبل 73 ناقد على موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 31 يوليو الماضى على منصة نيتفلكس، بالإضافة إلى تقييم 90% من قبل 762 مشاهد على نفس الموقع، المسلسل طرح منه 10 حلقات للموسم الثانى كـدفعة واحدة على المنصة.

واستنادًا إلى روايات Dark Horse Comics المصورة، تركز الدراما الخارقة على مجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيوري) وتدربوا على إنقاذ العالم في مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، واجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادي نهاية العالم.

ويقوم ببطولة مسلسل The Umbrella Academy إلين بيدج وتوم هوبر وروبرت شيهان وإيمي رافر لامبمان وديفيد كاستانيدا وإيدان جالاجر وماري جيه بليج وكاميرون بريتون وآدم جودلي وجون ماجارو وآشلي مايدكوي وكيت والش وإيثان هوانج وأوردان كلير روبنز.

إقرأ أيضا:الموسم الثالث من After Life يصل يناير المقبل
السابق
تصريحات مثيرة لترك فيلم «هاري بوتر» في حلقة لم الشمل
التالي
حياة الملكة فيكتوريا الخالدة في السينما العالمية

اترك تعليقاً