أخبار الأفلام

فيلم “شارع الخوف” يعرض ثلاثية الرعب الممتدة عبر الزمن على نتفليكس

من المقرر أن تبدأ الأفلام، التي تعتمد على كتب آر. إل. ستاين، عرضها في شهر يوليو/تموز المقبل.

FEAR STREET PART 1: 1994 – (Pictured) MAYA HAWKE as HEATHER. Cr: Netflix © 2021

تعتمد نتفليكس على الخوف الذي يحكم الشارع هذا الصيف حيث كشفت خدمة البث عن أول مقطع دعائي“شارع الخوف” Fear Street، وهي ثلاثية من الأفلام التي ستعرض لأول مرة بعد أسبوع واحد في يوليو والتي تستند إلى سلسلة روايات روبرت لورنس ستاين R.L. Stine.

تدور الثلاثية في ثلاث سنوات مختلفة: 1994 و 1978 و 1666 – وتبدأ مع مجموعة من المراهقين في عام 1994 ليكتشفوا أن الأحداث المرعبة التي تطارد بلدتهم لأجيال قد تكون مرتبطة.

وقال المخرج لي جانياك في بيان “بصفتي مخرجا سينمائيا لفيلم Fear Street ، ولكن أيضًا كمحب للأفلام ، كنت متحمسًا للغاية لتكريم بعض العصور العظيمة لأفلام الرعب”. “بالنسبة لعام 1994 ، كان Scream فوق كل شيء – إنه ذروة الرعب في التسعينيات ، وأعتقد أنه أحد أكثر الأفلام تألقًا على الإطلاق. ثم في عام 1978 ، تمكنت من إلقاء نظرة على ذروة أفلام السلاشر – Friday the 13th ، Halloween ، Nightmare on Elm Street. بالنسبة لعام 1666 … وجدت أفضل إلهام لي يكمن في العالم الجميل الذي أصبح فاسدًا من فيلم تيرينس مالك العالم الجديد  The New World.

إقرأ أيضا:اليونان تختار افتتاحية مهرجان فينيسيا “التفاح” لسباق أوسكار للأفلام الروائية الدولية

ستاين المعروف باسم «ستيفن كينغ لأدب الأطفال» مؤلف لمئات من روايات الرعب الخيالية، بما في ذلك الكتب في سلسلة شارع الخوف في عام 1989

وجاء في بيان لستاين أن “الشيء الذي يربط “شارع الخوف” Fear Street بالناس في جميع أنحاء العالم هو أننا جميعًا لدينا نفس المخاوف”. “لا يهم البلد الذي تتواجد فيه ، فالجميع يخافون الظلام ، أو يخافون من وجود شخص ما في الخزانة ، أو يخافون من التواجد في مكان جديد غريب لم يسبق لهم زيارته من قبل. لدينا جميعًا نفس المخاوف “.

بالإضافة إلى المقطع الدعائي ، كشفت نتفليكس النقاب عن خطوط تسجيل جديدة لكل فيلم من الأفلام.
شارع الخوف الجزء 1: 1994، الذي بدأ في يوليو 2: “تواجه دائرة من الاصدقاء المراهقين عن طريق الخطأ الشر القديم المسؤول عن سلسلة من جرائم القتل الوحشية التي ابتليت بها مدينتهم منذ أكثر من 300 سنة. مرحبا بكم في شاديسايد Shadyside.
شارع الخوف الجزء 2: 1978، الذي بدأ في يوليو 9: “شاديسايد، 1978. المدرسة في الخارج للصيف والأنشطة في معسكر نايتوينغ على وشك البدء. ولكن عندما تكون لدى شاديسيدر آخر رغبة في القتل، يصير الاستمتاع في الشمس صراعا رهيبا من أجل النجاة.

إقرأ أيضا:اختيار فيلم”لا وقت للموت” No Time to Die لسهرة إختتام مهرجان أفلام التصوير السينمائي

شارع الخوف الجزء 3: 1666 ، الذي ظهر لأول مرة في 16 يوليو: “تم الكشف أخيرًا عن أصول لعنة سارة فيير حيث يكتمل التاريخ في ليلة تغير حياة Shadysiders إلى الأبد.”

السابق
بيل سكارسغارد يتحدث عن “جون ويك 4”
التالي
دواين جونسون يؤدي صوت الكلب سوبرمان في “League of Super Pets”

اترك تعليقاً