أخبار الأفلام

(كليفورد الكلب اﻷحمر الكبير) Clifford the Big Red Dog:عندما يتحول الحيوان إلى بطل

حقق فيلم المغامرة الكوميدي الجديد (كليفورد الكلب اﻷحمر الكبير) Clifford the Big Red Dog  للمخرج الأمريكي والت بيكر  إيرادات  بلغت 27 مليونًا و208 آلاف دولار بـدور العرض الأمريكية، منذ يوم 10 نوفمبر الحالي، وكان قد حقق العمل إيرادات وصلت إلى 16 مليونًا و627 ألف دولار بـالعرض الافتتاحى للعمل فقط بـ 3700 دار عرض أمريكية، العمل الجديد من إنتاج Paramount Pictures، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بـعدد كبير من دور العرض حول العالم قبل انتهاء شهر نوفمبر الحالي.

يدور فيلم الدراما العائلية Clifford the Big Red Dog حول الطفلة إميلي التي تكافح من أجل التأقلم في فضاء المنزل والمدرسة ، لتكتشف جروًا أحمر صغيرًا من المقرر أن يصبح أفضل صديق لها. عندما يخضع كليفورد بطريقة سحرية لضربة واحدة من طفرة النمو ، ويصبح كلبًا عملاقًا ويجذب انتباه شركة علم الوراثة ، فيتعين على إميلي وعمها كيسي محاربة قوى الجشع أثناء هروبهم عبر مدينة نيويورك. وعلى طول الطريق ، يؤثر كليفورد على حياة كل من حوله ويعلم إميلي وعمها المعنى الحقيقي للقبول والحب غير المشروط.

الفيلم الجديد مستوحى من شخصية سكولاستيك المحبوبة، حيث سيعلم كليفورد العالم كيف نحب بعطاء.

إقرأ أيضا:إعادة تسمية فيلم MayDay للمخرج Ajay Devgn إلى Runway 34 مع نشر ملصقات جديدة…

إقتباس:


إميلي إليزابيث: ما هو حجمه؟

السيد بريدويل: هذا يعتمد ، أليس كذلك؟

إميلي إليزابيث: على ماذا؟

السيد بريدويل: حجم حبك له.

فيلم Clifford the Big Red Dog من بطولة كل من داربي كامب، جاك وايتهول، إيزاك وانج، جون كليز، سيينا جيلوري، توني هيل، ديفيد آلان جرير، هوراشيو سانز، بول رودريجيز، راسل بيترز، كيث إيويل.

إقرأ أيضا:إيرادات فيلم sing 2 تُسجِّل نحو 250 مليون دولار في 33 يوما

قام بكتابة فيلم  (كليفورد الكلب اﻷحمر الكبير) Clifford the Big Red Dog عدد من المؤلفين العالمين، وهم جاي شيريك، ديفيد رون، بليز همنجواي، جاستن مالين، إلين رابوبورت، وأخيرا نورمان بريدويل الذي من الممكن أن شخصية السيد بريدويل سميت تيمنا به.

السابق
نجوم Harry Potter يجتمعون من جديد بمناسبة الذكرى الـ 20 على إطلاق الجزء الأول
التالي
تفاصيل إصابة ليتيشا رايت وتأجيل تصوير Black Panther 2

اترك تعليقاً