أخبار المسلسلات

ما الذي ينتظرنا في الجزء الثاني من سلسلة الدراما الكوميدية “Never Have I Ever” ؟

نشر طاقم عمل سلسلة الدراما الكوميدية “Never Have I Ever” أسرار كواليس الجزء الثاني والتغييرات التي حدثت للإنتاج خلال جائحة كوفيد-19.

تتقمص النجمة المايتريا راماكريشنان Maitreyi Ramakrishnan دور Devi Vishwakumar و هي فتاة هندية أمريكية مراهقة من الجيل الأول ترعرعت في جنوب ولاية كاليفورنيا تجد نفسها تتعامل مع عائلتها و اصدقائها و علاقة حب كل ذلك أثناء تأقلمها مع الخسارة المفاجئة لوالدها.

تدخل Devi في ما يسمى بمثلث الحب محتمل بين منافسها في المدرسة Ben Gross الممثل Jaren Lewison و حبيبها Paxton Hall-Yoshida الممثل Darren Barnet.

@newsweek

يُنظر إلى سلسلة الأحداث ، التي شارك في إنشائها ميندي كالينج ولانغ فيشر ، والتي تستند إلى طفولة كالينج ، على أنها رائدة لتمثيلها لمجتمع جنوب آسيا من خلال تسليط الضوء على تجربة الأمريكيين الهنود الشباب على منصة نتفليكس العالمية.


هذا وصرحت النجمة راماكريشنان في إحدى المقابلات الخاصة ان ظهورها في الموسم الأول لم يكن دورها الأول في التمثيل الاحترافي فحسب ، بل كانت وظيفتها الأولى تمامًا ، مشيرة إلى “ميندي كالينج هي أول رئيس عمل لها.

إقرأ أيضا:الموسم الثالث من After Life يصل يناير المقبل


وبالنسبة لأغلب المشاركين في البرنامج، كانت الاستجابة الإيجابية الساحقة لسلسلة الدراما الكوميدية “Never Have I Ever” مؤثرة ومفجعة. قالت ريشا مورجاني ، التي تلعب دور كامالا ، ابنة عم ديفي في المسلسل: “لا أعتقد أن أيا منا كان يعلم أن هذا العرض سيقلع بهذه الطريقة الكبيرة”. “في البداية، مع قصص كهذه، لا يمكننا ابدا ان نتجاوز المرحلة التجريبية المكتوبة ، ناهيك عن الانتقال مباشرة إلى السلسلة

وأضافت بورنا جاغاناثان ، التي تلعب دور ناليني في المسلسل ، “لقد كنا نتحدث عن التمثيل لفترة طويلة. هذا العرض متنوع وأصلي ولكنه عالمي بشكل جذري. عندما تتخيل شيئًا ما ويتحقق، يكون أكثر بهجة وادهاشا وجمالا مما كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون. وهذا يمنحنا جميعًا الكثير “.
وأشارت الممثلة أيضا إلى أن التكيف مع إحتياطات كوفيد-19 شكل تحديا فيما يتعلق بمتطلبات لباس القناع خلال البروفات وعدم القدرة على رؤية تعابير الوجه في المشاهد، غير أنها نوهت إلى الكيمياء والرباط المتين للطاقم جعل التكيف أسرع ودفع إلى الأمام


هذا وأعطى الموسم الثاني أيضا الفرصة للممثلين للغوص أكثر في الشخصيات التي قدموها في الموسم الأول. وبالنسبة لبارنت، فإن الممثل متحمس لطرح جانب مختلف من باكستون ويمدح كيف أن الموسم المقبل هو مزيد من الاستكشاف لتراثه من خلال قصة تتمحور حول باكستون في الحلقة 3 والتي تتضمن راويا سريا للغاية (تم الكشف مؤخرا أن الراوي ليس سوى “جيجي حديد” عارضة الأزياء).

إقرأ أيضا:فيديو ترويجى جديد للموسم التاسع من سلسلة When Calls the Heart
السابق
بنفس اللون السماوي..تتأنق جيسيكا البا صحبة ابنتها الصغرى
التالي
أليسون ماك ورسالة اعتذارها قبل إصدار الحكم عليها في فضيحة جنسية

اترك تعليقاً