أخبار الأفلام

مجموعة كريس “سي تي” تامبوريلو وتوم بيرينجر يعيدون إنتاج فيلم عام 1930 “اللعبة الأكثر خطورة”

تم تعيين كريس سي تي تامبوريلو (MTV’s The Challenge) وتوم بيرينجر (Platoon) المرشح لجائزة الأوسكار في نسخة جديدة من الفيلم الكلاسيكي 1930“اللعبة الأكثر خطورة”.

Chris-CT-Tamburello-Tom-Berenger
AP Images

القصة الأصلية“man hunting man” تحكي عن صياد يحب المتعة من مدينة نيويوركو يغرق يخته في منطقة منعزلة مليئة باسماء القرش يموت كل رفاقه وينجح وحده في الوصول إلى ما يبدو جزيرة مهجورة الا ان الجزيرة كانت تحتوي على قلعة يعيش بها ثري روسي و الذي بدوره هو الاخر صياد ولكن من نوع مختلف.

يقوم الكاتب والمخرج جاستن لي (Final Kill) حاليًا بإنتاج المشروع الذي يتم تصويره على Koenig Pictures Backlot في شمال غرب المحيط الهادئ. ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين إليسا داولينج وكيفين بورتر وإدي فينلاي وراندي شاراش.

هذا وتنتج شركة Koenig Pictures الصورة جنبًا إلى جنب مع Quiet On Set و Charach Productions و Greenfield Media مع إد موروني وميشيل نج كمنتجين. بيل سوندهايم وراندي شاراش منتجان تنفيذيان.

نُشرت القصة القصيرة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه في عام 1924 للكاتب ريتشارد كونيل بينما صدر الفيلم الأصلي في عام 1932 وقام ببطولته جويل ماكريا وليزلي بانكس.

إقرأ أيضا:تصريحات مثيرة لترك فيلم «هاري بوتر» في حلقة لم الشمل

يمثل المشروع الميزة السردية الثانية لـ Tamburello ، الذي اشتهر بأنه متسابق طويل الأمد في برنامج مسابقة الواقع على MTV The Challenge.فيما اشتهر Berenger بأفلام Platoon و The Big Chill و Major League و Inception.

إقرأ أيضا:البعض من ترشيحات الأوسكار 2021

من جانبه قال المخرج لي: “إنني أشعر بالتواضع الشديد لامتلاك مثل هذين الممثلين المذهلين في هذا المشروع ، بل إنني ممتن أكثر لأنني تمكنت من تصويره في مثل هذا الموقع الرائع الذي نشأت فيه. ما جلبه كريس إلى الطاولة في دور سانجر هو استثنائي للغاية وأنا متحمس جدًا لأن يرى العالم ما هو قادر عليه كممثل “.

السابق
توني هيل وسام ريتشاردسون وهانا وادينجهام أحدث المنضمين إلى Hocus Pocus 2
التالي
الكشف عن تريلر فيلم “الجدران الأربعة” The Four Walls في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي

اترك تعليقاً