أخبار المسلسلات

مسلسل House of the Dragon.. قصة وموعد عرض خليفة “صراع العروش”

الجميع في انتظار مسلسل الدراما الخيالي House of the Dragon (آل التنين ) الذي تم إنشاؤه بواسطة جورج ر. ر. مارتن وريان كوندال لصالح شبكة إتش بي أو، الذي يعتبر المسلسل سابق لأحداث المسلسل التلفزيوني Game of Thrones صراع العروش (2011–2019) ويستند إلى رواية النار والدم ومن المتوقع عرض المسلسل حصريًا على شبكة HBO في 3 أبريل 2022 حسب موقع IMDB.

المسلسل بطولة مات سميث وإيما دارسي وأوليفيا كوك، ويتناول بداية عائلة تارجارين أو منزل التنانين وكيف سقطوا من كرسي الحكم.
ويرصد موقع “ذا سكوتمان” البريطاني أبرز التفاصيل حول المسلسل المنتظر.

 تدور أحداث المسلسل قبل مائتي عام من أحداث صراع العروش ويؤرخ بداية نهاية آل تارجارين والأحداث التي أدت إلى حرب آل تارجاريَن الأهلية، والمعروفة باسم «رقصة التنانين» وهذا يعني أن احتمالية تواجد أبطال مسلسل “صراع العروش” المحبوبين احتمالية شديدة الصعوبة. تلقى آل التنين طلبًا مباشرًا للمسلسل في أكتوبر 2019 مع بدء التمثيل في يوليو 2020 والتصوير الرئيسي في أبريل 2021 في المملكة المتحدة. 

أبطال مسلسل “صراع العروش”

ويستكشف المسلسل تاريخ أم التنانين دينيريس تارجاريان وتاريخ أجدادها الذين كانوا السبب في الحرب الأهلية الدموية على العرش الحديدي.
ويتتبع المسلسل شخصيات رئيسية أساسية وهم: دايمون تارجاريان الذي نعرفه من صراع العروش باسم “الملك المجنون”، وشقيقه الأصغر فيسريس، وهو الشخصية المفضلة لكاتب المسلسل، جورج أر أر مارتن.

إقرأ أيضا:أبرز المسلسلات المنتظرة في 2022
السابق
فيديو ترويجى جديد للموسم التاسع من سلسلة When Calls the Heart
التالي
إغراء وإثارة يجمع الثنائي بن أفليك وآنا دي أرماس في أول تيزر لـفيلم Deep Water

اترك تعليقاً