أخبار الأفلام

منتجة أفلام جيمس بوند: 007 القادم “سيكون رجلاً بريطانيًا من أي عرق”

أكدت المنتجة باربرا بروكلي، منتجة أفلام جيمس بوند، إن 007 القادم سيكون رجلاً بريطانيًا من “أي عرق”، وذلك بعد مكالمات تشير إلى أن بوند يجب أن تلعبه امرأة، حيث شاركت المنتجة منذ فترة طويلة وجهة نظرها في مقابلة جديدة مع هوليوود ريبورتر.

وقالت بروكولي: “أعتقد أنه سيكون رجلاً لأنني لا أعتقد أنه يجب على المرأة أن تلعب دور جيمس بوند، مع أننى أؤمن بصنع شخصيات نسائية مختلفة، وليس مجرد جعل النساء يلعبن أدوار الرجال لتحقيق ذلك”.

وأكملت بروكولي حديثها قائلة “لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الأدوار الرائعة للنساء، ومن المهم جدًا بالنسبة لي أن نصنع أفلامًا للنساء عن النساء، وبالتالى يجب أن يكون شخص بريطاني”.

وأعلنت بروكلي أيضًا إن الشركة لن تختار ممثلًا آخر لتولي دور دانيال كريج على الفور، حيث قالت “نحن نرغب في الاحتفال بـ “الإنجاز المذهل” للممثل، وبالتالي أريد أن أترك هذا الفيلم يعرض لفترة جيدة، وأن أحتفل حقًا بإنجاز دانيال المذهل الذي حققه على مدار 16 عامًا”.

كما أعلنت باربرا بروكلى، منتجة فيلم “No Time to Die”، من سلسلة العميل الشهير جيمس بوند، أن الفيلم سيتم عرضه على شاشات التليفزيون، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين للسلسلة الشهيرة، وأكدت بروكلى، أن الفريق يرتب ويعمل على عودة بطل السلسلة الشهيرة من جديد، وقالت: “يمكنكم التأكد من عودة جيمس بوند إلى شاشات التليفزيون، حيث سيتم عرض آخر أعماله“.

إقرأ أيضا:“الرسامة واللص” (The Painter and the Thief)

وقالت: “كان من المهم جدا بالنسبة لنا عرض هذا الفيلم في دور السينما أولًا، لأنه يحتوي على مشاهد مذهلة جدا، ونحن سعداء جدا لأننا تمكنا من عرض الفيلم في دور السينما، لكن سيتم عرضه على التلفزيون ليكون متاحا للجميع”، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

مقابلة خاصة بDaily Mail قالت فيها المنتجة Bond Barbara Broccoli: “جيمس بوند سيكون دائما شخصية ذكورية، وآمل أن يكون هناك العديد والعديد من الأفلام التي يتم إنتاجها عن النساء.

يأتى هذا فيما يجرى الممثل إدريس إلبا محادثات لـ بطولة فيلم جديد عن شخصية جيمس بوند المقبل، ولكن يبدو أن نجم لوثر لن يلعب دور الشخصية الرئيسية، حيث ترددت شائعات من قبل أن الممثل سيتولى دور 007 بعد رحيل دانيال كريج مؤخرًا عن السلسلة.

لكن صرح ألبا خلال أحد الحوارات التي أجريت معه مؤخرًا، قائلاً: “لا، لن أكون جيمس بوند”، وإحتمالية لعبه دور الشرير في فيلم Bond التالي.

إقرأ أيضا:ساعات تفصلنا على طرح التريلر الرسمي لفيلم Spider Man No Way Home
السابق
“العودة إلى هوجورتس”: لم شمل دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت في أول صورة في معرض الذكرى العشرين لـ “هاري بوتر”
التالي
كيف خلق فيلم “إنكانتو” Encanto عالما جديدا بالكامل من خلال الواقعية السحرية وقدرتها على الاتصال بالشخصيات المؤدية

اترك تعليقاً