أخبار النجوم

من ضمنهم جاك فالاهي.. مشاهير هوليود يستمرون بالتضامن مع فلسطين

لم يتوقف التضامن مع القضية الفلسطينية عند حدود الحركة الجماهيرية بالشوارع والميادين فقط، بل امتد ليتردد صداه بين جنبات الشبكات الاجتماعية لدى عديد من المشاهير والمؤثرين اجتماعيا والفنانين ذوي الحسابات المليونية.

وتواصلت ردود الأفعال العالمية من الفنانين ومشاهير هوليود تضامنا مع القضية الفلسطينية وتنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية على أهالي حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة والعدوان المتواصل على قطاع غزة.

ونشر الممثل الأميركي، جاك فالاهي، على حسابه الشخصي على إنستغرام، قائلاً إنه التزم الصمت مُحاولا التحقق من الأحداث بفلسطين وتثقيف نفسه حولها، مُضيفا بأن ما رآه الأسابيع الماضية “شيء مُقيت للغاية” وقال “نحن متواطئون في هذا العنف”.

وأشار فالاهي إلى أن أموال الضرائب الخاصة بالأميركيين تُمول هذا الظلم الذي يُمارسه الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.

وانضم فلاهاي بذلك لمجموعة من مشاهير السينما والمؤثرين مثل إدريس ألبا وجون كوزاك وفيولا دايفيز وسوزان سراندون ولانا هيدي ومايكل بي جوردان وآني ماري. إلى جانب عدد من المؤثرين من أصول عربية على رأسهم جيجي وبيلا حديد، ومينا مسعود ورامي يوسف.

إقرأ أيضا:إيما واتسون تتضامن مع القضية الفلسطينية

ومن جهته أطلق الممثل والمخرج الأميركي مارك رافالو عريضة إلكترونية تطالب بتوقيع العقوبات على سلطات الاحتلال الإسرائيلية، على غرار العقوبات التي تم توقيعها على السلطات في جنوب أفريقيا، جمع أكثر من 2.5 مليون توقيع خلال أقل من 6 أيام.

السابق
The Batman يحقق انتعاشة للسينما في زمن كورونا بإيرادات تجاوزت 300 مليون دولار عالميا
التالي
إيما واتسون تتضامن مع القضية الفلسطينية

اترك تعليقاً