أخبار الأفلام

نجوم Harry Potter يجتمعون من جديد بمناسبة الذكرى الـ 20 على إطلاق الجزء الأول

تفاجأ عشاق سلسلة الأفلام الأسطورية “هاري بوتر” بالإعلان عن عودة الأبطال للشاشة الفنية من جديد، احتفالاً بمرور 20 عامًا على إطلاق الجزء الأول من السلسلة.

من المتوقع ظهور الثلاثي الأبطال الرئيسيين دانيل رادكليف (هاري بوتر)، وإيما واتسون (هيرميون غرينجر)، وروبرت جرينت (رون ويزلي)؛ محاولة لاسترجاع ذكريات تلك الشخصيات الدرامية المتميزة في قلوب وعقول جمهورهم في الوطن العربي والغربي سيان.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن أبطال سلسلة Harry Potter الشهيرة، سيعودون من جديد في عرض خاص يعرض عبر الشبكة الشهيرة HBO Max، للاحتفال بالذكري السنوية للفيلم، الذى تم عرضه لأول مرة منذ 20 عاماً.

بالإضافة لظهور اَخرين من ممثلي السلسة الشهيرة، منهم: هيلينا بونهام كارتر، وروبي كولتراين، ورالف فينيس، وجايسون إيزاك، وغاري أولدمان، وإيميلدا ستونتون، وتوم فيلتون ، وجيمس فيلبس، وأوليفر فيلبس، ومارك ويليامز، وبوني رايت، وألفريد إينوك، وماثيو لويس ، وإيفانا لينش، وإيان هارت، بجانب المخرج كريس كولومبوس.

ومن المفترض أن مغامرة العرض الفني الجديد ستحمل العودة المتميزة لمدرسة “هوغوورتس” والكشف عن كواليس خفية لعالم السحرة الشهير؛ والتي شهدت على معارك “هاري بوتر” و”لورد فولدمورت” ممثلي قطبي الخير والشر وصراعتهما للمحافظة على السلام بالكوكب؛ طوال فترة الصبى والشباب والمراهقة لـ “هاري” بالأجزاء الفنية السابقة.

إقرأ أيضا:بينيلوبى كروز تروج لفيلمها الأخير Parallel Mothers في بلدها الأم

السابق
بريانكا شوبرا تنشر بوستر فيلم “The Matrix” وتكشف موعد عرضه للجمهور
التالي
(كليفورد الكلب اﻷحمر الكبير) Clifford the Big Red Dog:عندما يتحول الحيوان إلى بطل

اترك تعليقاً