أخبار الأفلام

AFM 2021: أول بلوم فيلمز عن صنع أفلام تركز على الإناث

فرست بلوم ، التي تنتج أفلامًا فقط للمخرجات ، أكملت مؤخرًا فيلم Balloon Animal ، وهو أول فيلم لها.

في العام الماضي ، قامت الممثلة والمنتجة كاثرين واديل والكاتبة والمخرجة إم جونسون بتأسيس شركة First Bloom Films ، وهي شركة إنتاج مستقلة ذات هدف اجتماعي واضح والمتمثل في زيادة مشاركة النساء في صناعة الأفلام ، أمام الكاميرا وخلفها.

‘Balloon Animal’ is the debut feature from First Bloom Films, a female-focused production company. FIRST BLOOM FILMS

بعد مرور عام ، وصلت شركة First Bloom إلى سوق الأفلام الأمريكية لعام 2021 بإنتاجها الأول – Balloon Animal ، حكاية عن بلوغ سن الرشد تدور أحداثها في سيرك ، كتبته وأخرجته إم جونسون – وصدر حديثًا عن صفقة مع شركة Emagine Content ،التي تشارك أهداف شركة First Bloom في إنتاج وتمثيل قصص ومحتوى متنوع لفنانين من خلفيات مختلفة.

هذا وصرحت المخرجة إم جونسون في حواري صحفي في علاقة بتقيم تقدم شركتها First Bloom عن زيادة تمثيل المرأة في صناعة السينما أن هناك الكثير من الحديث عن التمثيل النسائي في هوليوود ، والجميع يريد أن يكون جزءًا من تغيير الوضع الراهن. لسوء الحظ ، فإن غالبية هذا الحديث ضحل أو مضلل. على الرغم من أن الشبكات والاستوديوهات والمديرين التنفيذيين يتحدثون باستمرار عن إشراك المزيد من النساء في هذه العملية ، إلا أنه نادرًا ما يتم ذلك.

إقرأ أيضا:إيرادات فيلم الأنيمشن The Boss Baby:Family Business تحقق ارتفاعا ب 7 ملايين دولار إضافية
Em Johnson

وقالت”نحن نبذل قصارى جهدنا في أي مشروع نحن جزء منه لدفع النساء إلى صدارة سرد القصص ، خلف الكاميرا وأمامها على حد سواء ، مما يخلق مجموعة أفلام وبيئة عمل أكثر تنوعًا”.

إقرأ أيضا:توم هانكس يعود بفيلم خيال علمي في موسم الجوائز القادم
السابق
روبرت داوني ومات ديمون ينضمان لفيلم كريستوفر نولان ” Oppenheimer”
التالي
فيلم الكوارث النرويجي “بحر الشمال” ‘The North Sea’ يتجه إلى الصين وأستراليا

اترك تعليقاً