أخبار الأفلام

The Batman يحقق انتعاشة للسينما في زمن كورونا بإيرادات تجاوزت 300 مليون دولار عالميا

تصدر فيلم “باتمان” لشركة Warner Bros، المرتبة الثانية لأفضل افتتاح منذ عام 2019، وذلك بعد الفيلم الحدث Spider-Man: No Way Home، حيث حقق The Batman بطولة النجم روبرت باتينسون في جميع أنحاء العالم، 300 مليون دولار، وهناك فرصة جيدة جدًا بحلول يوم آخر أن ترتفع إيرادات فيلم باتمان.

كما أن بدايات عرض فيلم “باتمان” The Batman، كانت عالية بشكل عام، حيث حقق الفيلم إيرادات بلغت قيمتها 57 مليون دولار 4417 في دور عرض يوم افتتاحه بأمريكا، حسبما ذكر موقع deadline.

ومع تسجيل فيلم المخرج مات ريفز، إيرادات بقيمة 57 مليون دولار، فإنه يعد بذلك أفضل افتتاح محلي في عصر وباء فيروس كورونا، بعد فيلم سبايدر مان “No Way Home“، الذي تم طرحه في منتصف ديسمبر، وتجاوزت إيراداته الكلية حتى الآن أكثر من 1.85 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، في حين حقق فيلم “Uncharted” من سوني، بطولة توم هولاند، 12.4 مليون دولار، في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة له.

وبهذه الإيرادات يكون “باتمان” هو أفضل افتتاح لـ Warner Bros أثناء فترة الوباء، وأفضل افتتاح للمخرج مات ريفز، حيث يؤكد افتتاح “باتمان” بشكل أكبر على قيمة طرح الافلام في السينمات وليس رقميا.

إقرأ أيضا:فيلم سكوت الجديد House of Gucci يخيب آمال المشاركين
روبرت باتينسون وزوي كرافيتز في فيلم Matt Reeves “The Batman”
 WARNER BROS.

وحصل فيلم الأكشن والحركة الجديد The Batman الذى يقوم ببطولته النجم العالمي روبرت باتينسون وزى كرافيتز، على تقييمات مرتفعة بعد أيام قليلة من طرحه في الدور العرض العالمي، بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا.

هذا وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تعليقات ضخمة على الفيلم الجديد الذى تربع على قائمة الأكثر تداولاً وتعليقا في عدد من دول العالم تزامناً مع عرضه بها، حيث وصفه الكثيرون بأنه أحد أفضل أفلام السلسلة الشهيرة التي تعرض منذ عقود طويلة بشخصيات مختلفة.

وعلى الرغم من جنون البث هذا ، هناك رؤساء ووكلاء الاستوديو الذين يستمتعون بالنافذة المسرحية وكل ثرواتها. فالأفلام هي أكبر دعاية على الإطلاق لجزء من المحتوى – حتى لو كانت الموافقة المسبقة عن علم مفخخة. اذ ان المسرح يبني نجومًا عالميين ومهنًا وفرصًا طويلة الأمد ومربحة.ثم إن زيادة الاشتراكات من تدفق المحتوى وتقييمات المشاهدة لا تفعل أي شيء لنقل ملف تعريف النجم أو صفقته التالية. لكن قوة شباك التذاكر لا يمكن إنكارها ، وفي هذه الحالة مع روبرت باتينسون ، أعاد باتمان الممثل إلى أول افتتاح له بأكثر من 100 مليون دولار منذ أفلام توايلايت 2009-12.

إقرأ أيضا:(كليفورد الكلب اﻷحمر الكبير) Clifford the Big Red Dog:عندما يتحول الحيوان إلى بطل

ظهر باتينسون في مسرح TCL الصيني في هوليوود ليلة الجمعة:

السابق
جينيفر لورانس تظهر في جسم رياضي بعد أسبوع واحد فقط من ولادتها
التالي
من ضمنهم جاك فالاهي.. مشاهير هوليود يستمرون بالتضامن مع فلسطين

اترك تعليقاً