مراجعة المسلسلات

The Crown

تستعرض هذه الدراما الصراعات السياسية والحياة العاطفية في عهد الملكة “إليزابيث” الثانية والأحداث التي شكلت النصف الثاني للقرن العشرين.

بطولة:أوليفيا كولمان،هيلينا بونهام كارتر،توبياس مينزيسال

تأليف:بيتر مورغان

بعد فوزه بجائزة “غولدن غلوب” لأفضل دراما، حصد هذا المسلسل الذي نال الإعجاب جائزتي “إيمي” للنجمين “جون ليثغو” و”كلير فوي”

الموسم 1

سنة الإصدار: 2016

حين تصبح الشابة “إليزابيث” ملكة، يتعين عليها التعامل مع قضايا سياسية كبرى ومسائل شخصية، والتي غالبًا ما تتصادم بصورة لم تكن تتخيلها.

الموسم 2

سنة الإصدار: 2017

وهي على مشارف عهد جديد، تعاني الملكة “إليزابيث” وهي تُبحر في غمار عالم يتغيّر حولها بوتيرة سريعة بينما تحاول الحفاظ على كل من العرش وزواجها.

الموسم 3

سنة الإصدار: 2019

خلال حقبة الستينيّات والسبعينيّات من القرن الماضي، تواجه العائلة المالكة الصراعات والخيانة، فيما تكافح للحفاظ على التقاليد أمام عالم متغيّر.

الموسم 4

إقرأ أيضا:عدد أيام شهر رمضان 2021 بعدد انتاجات المسلسلات المصرية

حققت المواسم الثلاثة الأولى من مسلسل The Crown”” نجاحا كبيرا، دفعهم للإعلان عن موسم رابع من المسلسل، والمقتبس بالأساس من مسرحية The audience للكاتب بيتر مورجان، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الـ 25 من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.الموسم الرابع من المسلسل سيشهد ظهور الأميرة ديانا سبنسر زوجة الأمير تشارلز ولى العهد تجسده الممثلة إيما كورين التى تبلغ من العمر 23 عاما.

إقرأ أيضا:أصدقاء أو فريندز (Friends) ثلاث عقود من النجاح
السابق
توتيم بوردس الفيلم الوثائقي الياباني شيباري “Bound” ،يكشف عن أول مقطع دعائي
التالي
مواجهة كلاسيكية بين توم كروز وهايلى أتويل فى Mission Impossible 7.. صور

اترك تعليقاً